عرض تركي لنجم الأهلي المصري.. وجلسة حاسمة مع كولر

هاتاي سبور يرغب في استعارة نجم الأهلي المصري.. وسموحة يترقب

عرض تركي لنجم الأهلي المصري.. وجلسة حاسمة مع كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن تفاصيل العرض التركي الذي تلقاه نجم الفريق أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية»: إن أحمد عبد القادر تلقى عرضًا للانتقال إلى نادي “هاتاي سبور” التركي على سبيل الإعارة، مقابل 400 ألف دولار مع وجود بند بنية الشراء النهائي.

WhatsApp Image 2023 10 22 at 9.32.08 AM

جلسة الحسم بين كولر وعبد القادر في الأهلي

يرغب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي المصري في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في ظل خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وخرج أحمد عبد القادر من حسابات مارسيل كولر في بطولتي كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وكذلك بطولة كأس السوبر المصري التي استضافتها الإمارات، وتم استبعاده من قائمة الفريق، وهو ما تسبب في غضب اللاعب وسعيه وراء الرحيل.

ومن المنتظر أن يعقد أحمد عبد القادر جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لتحديد مصيره في الفترة المقبلة والسماح له بالرحيل، خاصًة أن الفريق يملك أكثر من لاعب في مركزه، وهو ما يصعب من فرص مشاركته في المباريات.

elaosboa01348

موقف عبد القادر من عرض سموحة

حسم أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي المصري موقفه من الانتقال إلى صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفض عبد القادر عرض سموحة نظرًا لضعف المقابل المادي، حيث أكد محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري أنه يرغب بشدة في ضم عبد القادر نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية رائعة، كما كانت له تجربة مميزة مع فريق سموحة من قبل، إلا أن سياسة النادي في التعاقدات لها معايير محددة فيما يخص رواتب اللاعبين.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أنه في حال تعثر المفاوضات مع هاتاي سبور التركي، قد يوافق أحمد عبد القادر على تخفيض راتبه والموافقة على عرض سموحة، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

13 4 2022 12 15 21 GomhuriaOnline 411649844921

ربما يعجبك أيضا