على رأسهم محرز.. 5 لاعبين مرشحون لحل أزمة ريال مدريد الفنية

أحمد خيري
رياض محرز على رادار نادي ريال مدريد

تبحث إدارة نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لتعويض فشل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع ضم أفضل لاعب ممكن ليكون الشريك الهجومي الثالث لبنزيما وفينيسيوس.


كشفت تقارير صحفية عن أن الجزائري، رياض محرز، على رادار نادي ريال مدريد، من أجل التدعيمات الصيفية، بهدف حل الأزمة الفنية في الشريك الثالث لبنزيما وفينيسيوس.

وتوج رياض محرز مؤخرًا مع ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخ اللاعب، ورغم ذلك فإن الغموض يحوم حول مستقبله، مع تبقي موسم واحد فقط في عقده مع السيتي، ولم يتخذ النادي بأي خطوات جادة للتجديد، وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه.

محرز إلى ريال مدريد

وأشار موقع The Real Champs إلى أن رياض محرز على رأس قائمة مكونة من 5 لاعبين مرشحين لتعويض رحيل الجناح الإسباني، ماركو أسينسيو، عن صفوف ريال مدريد في الصيف الجاري، بعد أن بات خيارًا مستبعدًا بالنسبة للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الذي دفع بوسط الملعب المدافع، فالفيردي، في مركز الجناح الأيمن معظم المباريات.

وقد يكون رياض محرز لاعبًا في صفوف ريال مدريد إذا ما تحرك مسؤولو الملكي في الأسابيع المقبلة لإقناع إدارة مانشستر سيتي بالتخلي عن الدولي الجزائري، خصوصًا مع تبقي موسم واحد فقط في عقده، ورغبة إدارة النادي السماوي في تجديد دماء الفريق، تحت قيادة المدير الفني، بيب جوارديولا.

5 اختيارات أمام إدارة الملكي

وكشفت الصحفية عن وجود 4 لاعبين أخرين إلى جانب رياض محرز، مرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، وهم زميله في مانشستر سيتي، البرزيلي جابريال خيسوس، ولاعب بايرن ميونخ الألماني، سيرخي جنابري، ولاعب ميلان، البرتغالي رافائيل لياو، ولاعب لايبزيج، الفرنسي كريستوفر نكونكو.

ويلعب محرز بصفوف مانشستر سيتي منذ العام 2018، بعد أن انتقل إلى أبطال الدوري قادمًا من صفوف ليستر سيتي، وساهم الجزائري في 109 أهداف بقميص السيتيزن خلال مشاركته في 189 مباراة بمختلف البطولات.

ربما يعجبك أيضا