على هامش حفل ” SAG”.. هوليود تترقب عودة برادبيت لجينفر أنستون

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – منذ طلاقه من أنجلينا جولي وطلاقها من جاستن ثيروكس، ينتظر محبو برادبيت وجينفر أنستون عودة الثنائي الجذاب مجددا بعد طلاقهما عام 2005، إلا أنهما في أي ظهور لهما معا يؤكدان أن ما يجمعهما الآن هو الصداقة فحسب.

لكن ما ظهر من ود وضحك بين النجمين خلال حفلة توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG، جعل التقارير الصادرة من كل المواقع الفنية تتحدث عن ولادة شرارة جديدة بينهما في كواليس الحفل.

ونقلت صور وفيديوهات وسائل الإعلام الانسجام الذي بدا عليهما طوال مدة الحفل، وهو أمر ليس جديد ففي حفل الجولدن جلوب، ترصدت الكاميرات لجينفر خلال تسليم برادبيت جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وكيف بدت سعيدة وحالمة وهي تتابعه يلقي خطاب الفوز.

وعند تسلمه نفس الجائزة لكن في حفل SAG، ألقى براد كلمته، التي تحدث فيها عن معاناة الرجل بلا زوجة بشكل مازح، لتتجه الكاميرات إلى الزوجة السابقة أنيستون التي ضحكت على المزحة وصفقت لها.

وعند تسلم جينفر جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل The Morning Show، ظهر براد وهو يتابع الخطاب باهتمام، في فيديو تداولته المواقع الصحفية.

وعقب تسلمهما الجوائز، تابعتهما الكاميرات في كواليس المسرح، يتبادلان المزاح بشكل بدا غريبا على الحضور، خاصة وأن ماضي برادبيت معها يحمل خيانة موجعة أدت للطلاق، وفي لقاء تلفزيوني، علقت جينفر على الأمر: كان أمرا هيستيريا، لا أعرف ماذا أقول”.

ربما يعجبك أيضا