فتح تحقيق في حريق بمبنى النيابة العامة شرقي السعودية

محمود طلعت

رؤية

الرياض – أعلنت السعودية، اليوم الأحد، السيطرة على حريق شبّ بمبنى النيابة العامة في مدينة الدمام شرقي البلاد، دون وقوع إصابة، معلنة فتح “تحقيق عاجل”.

وقال المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، عبد الهادي بن علي الشهراني، إن فرق الدفاع أخمدت حريقا شب في الجزء الخارجي من مبنى النيابة العامة بالدمام والمكون من مبنيين متصلين من 10 طوابق.

وأضاف في بيان نقلته “وكالة الأنباء السعودية الرسمية”، أنه تمت السيطرة على الحريق دون إصابة أحد.

ونقلت الوكالة ذاتها عن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، مطالبته بكشف “الحيثيات المتعلقة بحادثة الحريق الذي نشب ظهر اليوم في مبنى النيابة العامة”.

ووجّه بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات ذات العلاقة للتحقيق في الحادثة، مطالبا بـ”مراعاة واتباع وسائل السلامة الضرورية لكافة المشاركين في عمليات الإطفاء، وضمان عدم تعرضهم وكذلك المواطنين والمقيمين لأي أذى بسبب الحريق”.

ونقلت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية في نبأ عاجل، بيانا للنيابة العامة يقول إنه “لم ينتج عن الحريق أي خسائر بشرية ولم نفقد أي معاملة”.

وأضافت النيابة أنه “لا يوجد أي شبهة جنائية في الحريق حيث بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي بسبب فوات مفاجئ في أعمال الصيانة والتي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم”.

ربما يعجبك أيضا