فيديو| أهداف مباراة الوداد وصندوانز في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الوداد - صندوانز - دوري أبطال إفريقيا

قدم الوداد المغربي أداء جيدًا أمام مضيفه ماميلودي صنداونز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في محاولة لخطف بطاقة التأهل من جنوب إفريقيا.

وأظهر الفريق المغربي صمودًا كبيرًا حتى الدقيقة 51 من عمر اللقاء، اليوم السبت 20 مايو 2023، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في إحراز الهدف الأول، ليصعب المهمة على حامل اللقب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

هدف صنداونز الأول في مرمى الوداد

جاء الهدف الأول عن طريق لاعب الوسط المتألق ثيمبا زواني، الذي استغل لحظة ارتباك للدفاع المغربي، ليخطف الكرة ويسددها قوية لتسكن الشباك، ويخفف الضغط على فريقه.

هدف الوداد الأول في مرمى صندوانز

نجح الوداد في معادلة الكفة، بهدف رائع في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ليعيد بطاقة التأهل للنهائي إلى جعبته، بعدما حول المدافع أيوب العملود عرضية متقنة إلى الشباك برأسية قوية، ليحول الضغظ على أصحاب الأرض في آخر ربع ساعة.

هدف صنداونز الثاني في مرمى الوداد

رد صنداونز سريعًا بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب بيتر شالوليلي، الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط سوء رقابة من لاعبي الوداد، ليسددها وتصطدم بأحد اللاعبين وتتهادى في الشباك.

هدف التعادل الثاني لصالح الوداد

نجح الوداد في معادلة النتيجة من جديد، ولكن هذه المرة بنيران صديقة، بعدما أسكن اللاعب موتوبي مفالا كرة عرضية برأسية في شباك فريقه، في الدقيقة 83.

ربما يعجبك أيضا