فيديو| 7 بطاقات حمراء في السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت

حسام الدين صالح
بوكا جونيورز - ريفر بليت - الدوري الأرجنتيني

شهدت مباراة السوبر الكلاسيكو الأرجنتيني، بين بوكا جونيورز ومضيفه ريفر بليت، في الجولة 15 من الدوري المحلي لكرة القدم، إثارة كبيرة في دقائقها الأخيرة.

وحسم ريفر بليت المباراة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن تندلع مشاجرة بين اللاعبين، ويتدخل فيها لاعبون من البدلاء، قبل أن يتدخل الحكم ويقرر طرد 3 لاعبين من بين صفوف الفريق الفائز، و4 لاعبين من فريق بوكا جونيورز.

مباراة متوترة منذ البداية

كانت أجواء المباراة متوترة كما جرت العادة، ووزع الحكم 9 بطاقات صفراء على لاعبي الفريقين خلال شوطي المباراة، قبل أن يزيد التوتر بعد احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبدأت الاشتباكات خلال احتفال لاعبي ريفر بليت بالهدف، حين تدخل لاعبون من بدلاء الفريقين، وفشل الحكم في السيطرة على الموقف. وبعد هدوء الأوضاع، وجه الحكم البطاقات الحمراء لكل من أجوستين بالافيسينيو وإيزيكيل سنتوريون وإلياس جوميز من أصحاب الأرض، ونيكولاس فالنتيني وميجيل ميرينتييل وإزيكيل فرنانديز وخورخي فجال من الضيوف.

ترتيب الدوري الأرجنتيني

يحتل ريفر بليت صدارة الدوري الأرجنتيني بعد مرور 15 جولة برصيد 37 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ديفينسا إي جوستيسيا وإستوديانتس، ويقبع بوكا جونيورز المتعثر هذا الموسم المركز 13 برصيد 18 نقطة.

وتتأهل الأندية صاحبة المراكز الـ3 الأولى مباشرة إلى دور المجموعات بكأس كوبا لبيرتادوريس، ويتأهل صاحب المركز الرابع إلى التصفيات، وتتأهل الفرق من الخامس حتى التاسع إلى منافسات كوبا سودأمريكانا.

ربما يعجبك أيضا