فيديو| «المداح 3» الحلقة 28.. إصابة ابنة الأمير بالعمى بعد ظهور الجن لها

علي محمد
فيديو| «المداح 3» الحلقة 28.. إصابة ابنة الأمير بالعمى بعد ظهور الجن قزح لها

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “المداح 3.. أسطورة العشق”، التي أذيعت اليوم الثلاثاء 18 إبريل 2023، إصابة ابنة «الأمير» بالعمى بعد زيارة «الجن قزح» لها، و «صابر المداح» يشك في سيطرة الجن على زوجته «رحاب» التي تؤدي دورها الفننة هبة مجدي وشكه في تصرفاتها.

على الجانب الآخر، تمر «رحاب»، بحالة سيئة ويتهيأ لها وجود طفلها «عز» داخل البحيرة، وتسأل «صابر المداح» الذي يقدمه الفنان حمادة هلال»، عن مكان ابنها، ويسألها «صابر» أنه في حالة ما إذا وجدوا طفلهم ستقوم باحتضانه والخوف أم ستؤذيه.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل المداح 3

وتتواصل الأحداث بزيارة «الجن قزح» لابنة «الأمير» الذي يقدمه الفنان عبد العزيز مخيون، وتصاب بالعمى وتحاول الخادمة إنقاذها، ويعرف «هايم» الذي يقدمه الفنان محمد رياض، أن الشرطة تبحث عن قاتل الدّجال «عمار».

أقرأ أيضًا: مسلسل المداح 3| صابر يكشف حقيقة الأمير ولغز حول حقيقة تاج

وخلال أحداث الحلقة يعلم «صابر» من «أيمن» مساعد  الجن هايم (محمد رياض)، أن «أحلام» التي تقدمها الفنانة رانيا فريد شوقي، وأثناء طريقه إلى «أحلام» يجد «تاج» التي تقدمها الفنانة يسرا اللوزي، ويعلم أنها من أبناء الجن، وبها تنتهى أحداث الحلقة 28 من مسلسل “المداح 3”.

مواعيد عرض مسلسل المداح 3

يذاع مسلسل “المداح 3” على قناة “mbc مصر”، في الساعة 8:00 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 12:00 مساءً.

ويذاع المسلسل على قناة “mbc مصر 2″، في الساعة 11:00 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5:00 مساء اليوم التالي.

أقرأ أيضًا: الحلقة 16 من المداح 3| تآمر يسرا اللوزي على حمادة هلال وهروب أمينة

مسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبوضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي. والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ربما يعجبك أيضا