فيديو| تفاصيل الاجتماع الغاضب بين الخطيب ومارسيل كولر

3 رسائل حاسمة من الخطيب لكولر عقب تذبذب النتائج

أحمد خيري
الأهلي - مارسيل كولر

حالة من الغضب تسيطر على إدارة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بسبب تذبذب النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الخطيب، اجتماع عاصف مع المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، وتضمن الاجتماع 3 رسائل حاسمة من الإدارة للمدرب السويسري.

تفاصيل الاجتماع العاصف بين الخطيب وكولر

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد خلال برنامجه (الهدف) عبر فضائية أون تايم سبورتس، عن تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر في وجود من حسام غالي ومحسن صالح وزكريا ناصف، أعضاء لجنة التخطيط، بالإضافة إلى خالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

وجاءت رسائل الخطيب للسويسري على النحو التالي:

الرسالة الأولى لمارسيل كولر، بأن مساحة التركيز للسويسري لم تعد مثلًا بداية التعاقد معه، خصوصًا بعد خسارة السوبر الإفريقي والخروج من بطولة الدوري الإفريقي، وطالبه بإعادة الحسابات مرة أخرى وزيادة التركيز من أجل حصد البطولات مجددًا مع المارد الأحمر.

الرسالة الثانية للاعبين، كون الإدارة تشعر بوجود حالة من التراخي والتشبع لدى اللاعبين، ووضح الخطيب لكولر بأن الأهلي لا يعرف التشبع بالبطولات، ووجه رسالة للاعبين بضرورة وجود ردة فعل قوية خلال المباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

الرسالة الثالثة لمدير الكرة خالد بيبو، أنه يجب تطبيق اللائحة على الكبير قبل الصغير داخل غرفة الملابس، بعدما وصلت معلومات للإدارة بوجود شكل من أشكال الخروج عن النص لدى بعض اللاعبين مما يؤثر على تركيز الجميع، وخصوصًا كثرة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ربما يعجبك أيضا