فيديو| ليلى زاهر ترد على منتقدي طريقة حديثها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

علي محمد
ليلى زاهر ترد على منتقدي طريقة حديثها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

واجهت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر، بعض الانتقادات من الجمهور بشأن طريقة حديثها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة“، حيث اعتبر البعض أنّ طريقة نطقها لبعض الكلمات مُبالغ فيها و غير طبيعية.

ردّت ليلى زاهر اليوم الخميس 28 مارس 2024، على هذه الانتقادات خلال لقاء تلفزيونيّ، مؤكّدةً أنّها بذلت جهدًا كبيرًا لإتقان الطريقة التي تتحدث بها في خلال أحداث المسلسل.

تصريحات ليلى أحمد زاهر في برنامج تفاعلكم

قالت ليلى زاهر، خلال لقاءها في برنامج تفاعلكم: “الدور أول مرة أقدمه وكان تحدي كبير بالنسبة لي، ونفسي أقدم حاجة صعبة ولكن كنت خايفة”.

وتابعت ليلى زاهر: “مش عارفة المخرجة ياسمين شافت فيا إيه أو تخيلتني إزاي خاصةً أنها كانت مصرة عليا في البداية”.

وأضافت ليلى زاهر: “كلمت المخرجة قبل بدء التصوير وأنا منهارة قلت لها أنا خايفة، ومش هعرف أعمل الدور ده لأن الشخصية صعبة والجمهور هيكرهها”.

ليلى زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أوضحت ليلى زاهر أن المخرجة ياسمين كامل، عرضت عليها بعض القصص الحقيقية وأقنعتها بأن المسلسل يقدم رسالة مهمة للجمهور، وهو ما حمسها لاستئناف التصوير، معقبة: “تأكدنا أن فيه ناس بيحصل فعلا معاهم كدة ودي رسالة مهمة أنها تتقدم”.

وعن الانتقادات الموجهة لطريقة حديثها في أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قالت: “في ناس قالت إن طريقة الكلام ساعات بتبقى أوفر، إحنا ذاكرنا كويس أوي، وأنا ذاكرت ناس معينة، والكلام ده مجبتهوش من عندي، لا أنا كده ولا عمري رحت الأماكن دي، لكن دخلتها عشان المسلسل وأهل الحطابة ناس جميلة ومحترمين جدًا عشنا معاهم حبة عشان نلقط الكلام”.

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عن قصة “شيماء” (سلمى أبو ضيف) وهي فتاة من عائلة فقيرة، تحاول هي وشقيقتها “نسمة” (ليلى أحمد زاهر) تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع “تيك توك”، إذ تقع في العديد من المواقف المشوقة.

ربما يعجبك أيضا