فيديو| مبابي يسجل هدفًا غريبًا أمام لوريان

أحمد خيري
كيليان مبابي

سجل مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، هدفًا غريبًا، في مباراة فريقه أمام لوريان، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وحافظ باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة من 33 مباراة، رغم خسارة المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 33 للموسم الجاري 2022-2023، وشهدت طرد نجم سان جيرمان أشرف حكيمي مبكرًا.

مبابي يسجل هدفًا غريبًا ولوريان يقتنص الفوز

تقدم لوريان عندما أرسل رومان فافر تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها إنزو لو في داخل المرمى بعد ربع ساعة من البداية، وبعدها بـ5 دقائق تلقى حكيمي البطاقة الصفراء الثانية بعد التحام مع دارلين يونجوا ليكمل صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

وأدرك كيليان مبابي التعادل بعدما استغل خطأ غريب من الحارس إيفون فوجو، وسيطر الحارس السويسري على الكرة وحاول بدء هجمة بوضعها أمامه ليخطفها مبابي الذي كان يسير بجانب الحارس ويضعها في الشباك الخالية.

جماهير باريس تهاجم اللاعبين

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صيحات الاستهجان ضد فريقها، وأهدر سيرجيو راموس فرصة إدراك التعادل من ركلة ركنية نفذها ليونيل ميسي، بينما اصطدمت ضربة رأس من دانيلو بيريرا بوجه الحارس فوجو.

ومع التفوق العددي استعاد لوريان المقدمة بفضل لو في وفافر الذي صنع الهدف الثاني بعدما انطلق إلى داخل منطقة الجزاء وأرسل تمريرة عرضية غيرت اتجاهها لتصل إلى يونجوا ليسدد في المرمى، وألغى الحكم هدف بامبا ديانج لاعب لوريان بداعي التسلل، لكن بعد ذلك بدقيقة واحدة عزز من تفوق فريقه من وضع انفراد بالحارس جيانلويجي دوناروما.

يذكر أن أولمبيك مارسيليا يمكنه أن يقلص الفارق مع باريس سان جيرمان إلى 5 نقاط إذا انتصر على أوكسير في وقت لاحق من اليوم.

اقرأ أيضًا| تقارير: الشيخ جاسم يقدم عرضًا أخيرًا لشراء مانشستر يونايتد

ربما يعجبك أيضا