فيريرا يتعهد بتحقيق الفوز في عقر دار شباب بلوزداد ونبيل كوكي يرد

حسام الدين صالح
فيريرا - الزمالك

الزمالك المصري يدخل ولا بديل أمامه سوى الفوز، من أجل الإبقاء على آماله في التأهل.


يخوض شباب بلوزداد الجزائري وضيفه الزمالك المصري مباراة مهمة في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، تحدد بقدر كبير المتأهلين للدور التالي.

ويدخل الفريق المصري ولا بديل أمامه سوى الفوز، من أجل الإبقاء على آماله في التأهل، في حين تصب أي نتيجة إيجابية في صالح نظيره الجزائري، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

فيريرا: «نخوض المباراة من أجل الفوز فقط»

تحدث المدير الفني للزمالك، البرتغالي جيسوالدو فيريرا،  في مؤتمر صحفي عن المباراة، قائلًا: “المباراة حاسمة من أجل التأهل للدور التالي في البطولة، هدفنا هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى”.

وتابع: “كنا الأفضل في مباراة الذهاب، لكننا خسرنا في النهاية بركلة جزاء. ثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك، ونعلم مدى أهمية المباراة، وسنخوض المباراة بنفس المجموعة التي حققت الانتصار الجولة الماضية أمام الترجي”.

نبيل كوكي: «سنكشر عن أنيابنا أمام الزمالك»

رد مدرب شباب بلوزداد، نبيل كوكي، على تصريحات نظيره البرتغالي، قائلًا: “نسعى لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الانتصار، بعد التعثر في آخر مباراة على ملعبنا أمام الترجي، شهدت نتائجنا بعد التقلبات في دور المجموعات، وهو ما نسعى لتحسينه”.

وتابع: “يجب أن نكشر عن أنيابنا أمام الزمالك، من أجل تحقيق الفوز، روح اللاعبين على أرض الملعب ستصنع الفارق، وسنسعى لاستغلال كل الفرص التي تسنح لنا، من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء”.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

يتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا بـ9 نقاط، ويليه شباب بلوزداد بجمعه 6 نقاط من 4 مباريات، أما المركز الثالث فمن نصيب الزمالك برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ السوداني صاحب المركز الأخير.

ويخوض المريخ مواجهة صعبة في إطار منافسات نفس الجولة أمام الترجي التونسي صاحب الصدارة، وفي حالة تحقيقه أي نتيجة إيجابية، قد يعود للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي، وهو نفس حال الزمالك قبل الجولة القارية الحاسمة.

ربما يعجبك أيضا