في أول يوم دراسي.. لماذا حصلت شارلوت على خصم المصروفات المدرسية؟

أماني ربيع

رؤية

لندن – على عكس طلتها الواثقة دائما وتصرفاتها الرزينة التي تشبه الكبار، بدت الأميرة تشارلوت ابنة الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون مجرد طفلة خجول في أول يوم دراسي لها.

وعادة ما تظهر شارلوت وهي تلوح بيديها في رزانة خلال المناسبات الملكية، لكنها في أو يوم دراسي كانت مثل أي طفل خائفة وقلقة، رغم أن والديها اصطحباها إلى المدرسة ومعهم الأمير جورج الذي يدرس في نفس المكان أيضا.

حاولت شارلوت الاختباء خلف والدتها قبل أن تلوح بيدها للكاميرات، ثم تقدمت لإلقاء التحية على مديرة المدرسة قبل الدخول إلى مدرسة توماس باتيرسي في جنوب لندن.

وكانت هيلين هاسلم، مديرة المدرسة، قد تقدمت وتعاملت بلطف مع الأميرة الخجولة التي احتفلت بعيد ميلادها الرابع في شهر مايو الماضي، وذلك في تمام الساعة 8 لتبدأ أول يوم دراسي لها.

كما تبلغ مصاريف المدرسة للطفل الواحد 18,915 جنيه إسترليني أي ما يزيد عن 23 ألف دولار سنويًا، وتحصل الأميرة شارلوت على خصم بقيمة 2% على المصروفات المدرسية؛ لأنها الطفلة الثانية للعائلة.

أطلت شارلوت في زي مدرسي انتقالي باللون الكحلي بجانب حذاء أسود وجوارب بيضاء في ملابس تشبه بدرجة كبيرة ملابس شقيقها الأكبر جورج.

أما كيت ميدلتون فقد أطلت في فستان متعدد الألوان من تصميم مايكل كورس تبلغ قيمته 215 دولارا.

ربما يعجبك أيضا