في يومه الأول.. 258 مليون درهم صفقات عقارية في «إيكرس 2024 الشارقة»

توقعات بزيادة الصفقات العقارية في معرض إيكرس 2024 بالشارقة

أمير خالد
إيكرس 2024

أعلن مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة عبدالعزيز الشامسي، أن معرض “إيكرس 2024” العقاري المقام حاليًا في مركز “إكسبو الشارقة” حقق 258 مليون درهم خلال يومه الأول.

وتوقع الشامسي، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الخميس 18 يناير 2024، المزيد من الصفقات خلال أيام المعرض الذي يستمر حتى 20 من يناير الحالي.

بنية تحتية متطوّرة

أشار إلى أن معرض الشارقة العقاري “إيكرس 2024” يسلط الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها إمارة الشارقة والتي نجحت في بناء اقتصاد تنافسي ومستدام جعلها وجهة مفضلة للاقتصاد وجاذبة لرؤوس الأموال وروّاد الأعمال من مختلف الدول.

وأضاف أن الشارقة باتت محطة انطلاق لكثير من الشركات الجديدة الناشئة بفضل ما تتمتع به من بنية تحتية متطوّرة وبيئة تشريعية مرنة وهو الأمر الذي يعكسه المعرض من خلال مساهمته في الترويج للمشاريع العقارية في الإمارة وإبراز الفرص الاستثمارية العديدة فيها وعرضها على الطاولة أمام المستثمرين وكبار رجال الأعمال في المنطقة والعالم.

ولفت الشامسي، إلى أن الشركات المشاركة في المعرض من مختلف الدول ستعرض للزوار والمستثمرين عشرات المشاريع العقارية سواء كانت داخل الدولة أو خارجها وهذا يدل على المكانة الدولية المرموقة التي حققها معرض الشارقة العقاري “إيكرس” والسمعة الكبيرة التي يحظى بها بحيث دفع كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة والعالم للمشاركة في فعالياته.

ربما يعجبك أيضا