كانتي يتصدر أولويات إنتر ميلان في الانتقالات الصيفية

عاطف عبداللطيف

رؤية

روما – يطمح إنتر ميلان الإيطالي، في الحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز خط وسط النيراتزوري، خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم السبت، أن نجولو كانتي، نجم خط وسط تشيلسي، يتصدر أولويات انطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، خلال الصيف الحالي.

أضافت الصحيفة، أن العقبة الوحيدة أمام النيراتزوري لضم لاعب الوسط الفرنسي، المبلغ المطلوب من البلوز من أجل التخلي عنه، وهو 50 مليون يورو، بالإضافة إلى اهتمام ريال مدريد بضم كانتي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي إنتر ميلان، وضعوا تونالي، لاعب فريق بريشيا، بديلا لفشل صفقة التعاقد مع كانتي، على الرغم من دخول ميلان، في المنافسة على ضم لاعب بريشيا.

وكانت إدارة إنتر ميلان، قد جددت ثقتها في المدير الفني للفريق، أنطونيو كونتي، بعد الاجتماع الى عقد بين الطرفين، يوم الثلاثاء الماضي، من أجل أن يستكمل المدرب المشروع الذي تم وضعه عند توليه مسئولية تدريب الفريق، الصيف الماضي.

وكان إنتر ميلان، قد خسر المباراة النهائية، لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم الحالي، أمام فريق إشبيلية الإسباني، بنتيجة 2 – 1، كما أنهى الدوري الإيطالي، في المركز الثاني، خلف يوفنتوس بطل المسابقة.

ربما يعجبك أيضا