كلوب يستبعد تعثر أرسنال والسيتي مع تلاشي فرص ليفربول في الفوز باللقب

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

قال المدرب يورجن كلوب إنه لم يعد يفكر فيما إذا كان مشوار ليفربول للفوز بلقب البريميرليج قد انتهى بالفعل بعد خسارة نقاط جديدة في التعادل 2-2 مع وست هام يونايتد اليوم السبت، لكنه أقر بأنه من غير المرجح أن يتعثر غريماه أرسنال ومانشستر سيتي.

وأضاف كلوب خلال تصريحاته للصحفيين، اليوم السبت 27 أبريل 2024، “لا أفكر في الأمر حقًا. قلت سابقًا إن الفريق يحتاج للفوز بمباريات. لم نفز بالمباراة وهذا لن يحسن موقفنا، هل سيخسر السيتي وأرسنال مباراتين أو ثلاث؟ لا أعتقد ذلك”.

وأنهى المستوى السيء لليفربول مؤخرًا، والذي جعله يحقق 5 نقاط فقط من آخر 5 مباريات بالدوري، فعليًا فرصه في الفوز باللقب. ورغم أنه يتأخر بنقطتين فقط عن أرسنال المتصدر وبنقطة واحدة عن السيتي صاحب المركز الثاني، فإن ليفربول لعب 35 مباراة مقابل 33 لسيتي و34 لأرسنال وتشير العروض الأخيرة إلى أنه من غير المرجح أن يتعثر الغريمان.

وعلى النقيض، بدا ليفربول مرهقًا بدنيًا وذهنيًا إذ يبدو أن ضغط رحيل كلوب الوشيك قد أثر على الفريق المبتلى بالإصابات. وخرج الموسم عن سيطرة ليفربول بعد الهزيمة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد ووداع الدوري الأوروبي على يد أتلانتا وأهدر تقدمه مرة أخرى ليتعادل 2-2 مع وست هام.

وتابع كلوب “بصراحة، أنا لست غاضبًا أو أي شيء آخر، اكتب ما تريد بشأن ذلك، لا أفكر في الأمر، كل ما علينا فعله هو الفوز بمباريات كرة القدم ودعونا نرى ما يعنيه ذلك في النهاية”.

واختتم كلوب تصريحاته “لا يمكننا الآن سوى محاولة الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة، وهو ما يعني إنهاء الموسم برصيد 84 نقطة، على أمل أن تلعب باقي النتائج لصالحنا. وأعتقد أن محاولة القيام بذلك هدف جيد وهذا هو موقفي وعقليتي وسنرى ما يعنيه ذلك”.

ربما يعجبك أيضا