كل ما تريد معرفته عن بطولة كأس العاصمة الإدارية

أحمد خيري
كل ما تريد معرفته عن كأس العاصمة الإدارية

تستضيف مصر بطولة كأس العاصمة الإدارية، خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

وكان المقرر إقامة البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال نفس الفترة، ولكن الشركة الراعية اعتذرت عن تنظيم البطولة في دبي، وتقرر نقل الدورة الرباعية الودية إلى القاهرة، وتم تغيير اسمها من وينز يونايتد إلى كأس العاصمة الإدارية.

نظام بطولة كأس العاصمة الإدارية ومكان الإقامة

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس 2024، بنظام نصف النهائي والنهائي، ويواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، في النصف النهائي الأول، بينما يصطدم منتخب تونس بنظيره الكرواتي في نصف النهائي الثاني.

ويلتقي الخاسران من الجولة الأولى لتحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما الفائزان يتأهلان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني. وأعلن اتحاد الكرة المصري، عن إقامة مباريات البطولة الودية على ملعب مصر في العاصمة الإدارة الجديدة.

مواعيد مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية

يستضيف ملعب مصر في العاصمة الإداربة الجديدة نصف النهائي الأول بين مصر ونيوزيلندا، يوم الجمعة 22 مارس 2024، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و11 بتوقيت مكة المكرمة. بينما يستضيف نفس الملعب مباراة نصف النهائي الثاني، بين تونس وكرواتيا، يوم السبت في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب مصر في العاصمة الإدارية،  مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الاثنين 25 مارس 2024، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، بين الخاسر من نصف النهائي الأول ضد الخاسر من نصف النهائي الثاني.

وتقرر إقامة مباراة نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، على ملعب مصر، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، بين الفائز من نصف النهائي الأول ضد الفائز من نصف النهائي الثاني.

القنوات الناقلة لمواجهات كأس العاصمة الإدارية

من المقرر إذاعة مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية بالكامل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، تحديدًا عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 وأون تايم سبورتس 2، وستعلن القناة عن جدول إذاعة المباريات في وقت لاحق.

ربما يعجبك أيضا