كهرباء دبي تتوّج بجائزة الإنجاز الكبرى من مجلس السلامة البريطاني

ولاء عدلان

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي، جائزة الإنجاز الكبرى 2022 من مجلس السلامة البريطاني، التي تُعد أبرز جائزة عالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

وتسلّم العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، الجائزة في مقر الهيئة الرئيس، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم السبت 4 مارس 2023.

 

جائزة تترجم مسيرة تميُّز

تأتي هذه الجائزة تقديرًا لفوز الهيئة بجائزة الشرف العالمية في مجال البيئة وجائزة سيف الشرف في مجال الصحة والسلامة، 11 عامًا، وحصدت الهيئة، خلال 2022، جائزة الشرف العالمية للمرة الحادية عشرة، وجائزة سيف الشرف للمرة الـ15.

وقال الطاير إن حصول الهيئة على هذه الجائزة المرموقة لسنوات متتالية، يعكس التزامها الكامل والمتواصل بأعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وحرصها على توفير بيئة صحية وآمنة لجميع المعنيين.

وأوضح أن الهيئة تتبنى أنظمة وبرامج ذكية، تسهم في تعزيز الاستدامة والإنتاجية والصحة والسلامة، اعتمادًا على أحدث التقنيات الإحلالية وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وتحرص على ضمان صحة وسلامة موظفيها وتزويدهم بحلول نوعية وأحدث التقنيات، وفق أعلى المعايير العالمية.

ربما يعجبك أيضا