«لبؤة الجزائر».. ماذا فعلت لتثير إعجاب الشعب والرئيس تبون؟

إسراء عبدالمطلب
"لبؤة الجزائر".. ماذا فعلت لتثير إعجاب الرئيس تبون والشعب الجزائري؟

فسح المجال أمام استعراض عسكري مميز ترجم القدرات العالية والروح القتالية والتجربة الميدانية، التي تزخر بها مختلف أسلحة قوات الجيش الوطني الشعبي.


حازت جندية جزائرية على اهتمام المواطنين، وأثارت إعجاب الرئيس عبدالمجيد تبون، ورئيس أركان الجيش، الفريق أول السعيد شنقريحة.

وظهرت الجندية في فيديو نشرته قناة الجزائر الدولية، خلال استعراض أقيم، أمس الأحد 9 يوليو، بمناسبة تخرج الدفعات العسكرية بأكاديمية شرشال، بملامح قوية، لم تخفِ أنوثتها الطاغية، وأبهرت جميع الحاضرين.

استعراض عسكري مميز

حيا الرئيس الجزائري، عبدالمجيد تبون، والفريق أول السعيد شنقريحة، الجندية، وكل الجنود الذين كشفوا عن قدراتهم الفائقة، وسط تصفيق الحضور، وأشار شنقريحة إلى أنهم أبلوا بلاءً حسنًا في العرض.

ووسط حضور قوي للضباط والسلطات المحلية وعائلات الطلبة المتخرجين، فُتح المجال أمام استعراض عسكري مميز ترجم القدرات العالية والروح القتالية والتجربة الميدانية، التي تزخر بها مختلف أسلحة قوات الجيش الجزائري.

قتال متلاحم

حملت الدفعات المتخرجة اسم العقيد المجاهد المتوفى محمد الصالح يحياوي، وفُتح المجال للعروض الرياضية في القتال المتلاحم، الكاراتيه والكونج فو والتايكوندو والحركات الرياضية الجماعية بالسلاح ودون سلاح، وتمارين كمال الأجسام والقفز من الشاحنات مع اجتياز حواجز نارية.

وشُكلت لوحات بالألوان الوطنية، بالإضافة إلى تنفيذ تمرين قتالي بياني في البحث والتفتيش والقضاء على مجموعة إرهابية معادية من تنفيذ مفرزة مختلطة، أبرزت من خلالها مدى تحكم القوات المسلحة الجزائرية في القضاء على المجموعات الإجرامية والإرهابية.

اقرأ أيضًا: جديد واتساب.. اقتراح ملصقات خلال المراسلات الفورية

ربما يعجبك أيضا