لطيفة تطرح كليب «مطول الوجع» من ألبوم «مفيش ممنوع»

أحمد العشري
الفنانة لطيفة

تواصل الفنانة لطيفة إصدار مقاطع فيديو لأغاني ألبومها “مفيش ممنوع”، حيث أطلقت الفيديو الكليب لأغنية “مطول الوجع”، سادس أغاني الألبوم، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية مطول الوجع التي طرحت اليوم الأحد 30 يونيو 2024 تتميز بطابعها الدرامي، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

لطيفة تطرح مطول الوجع

تأتي كلمات أغنية “مطول الوجع” كالتالي: “مطول الوجع شكله .. ولسه مطوله مشاكله ومش عارفه هفوق امتى من اللي انا فيه مشفتش راحه كن بعده .. وبقى كله شبه بعضه، وأي محاولة للنسيان بتفشل ليه، مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل ايه”.

“عملت اللي قالوه كله ومنستهوش .. بقيت بالعكس عماله أكتر أفكر فيه، في حاجة ف دنيتي ناقصة .. وحرفيا أنا ف كارثة.. عشان ده بجد كل حياتي واقفه عليه، حياتي أنا كان مرتبها، مقاليش بعد ما يسيبها هكمل بعد منه إزاي وهعمل إيه!”.

ألبوم لطيفة الجديد

حتى الآن، حققت لطيفة أكثر من 10 ملايين مشاهدة لأغاني الألبوم التي طرحتها، كما تصدرت قائمة الترند في العديد من الدول العربية.

يذكر أن ألبوم “مفيش ممنوع” يتضمن 10 أغاني، وقد أصدرته كاملاً عبر جميع منصات الموسيقى. وتطرح لطيفة يومياً فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم، حيث قامت بتصوير جميع أغاني الألبوم، منها 6 أغاني باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

ربما يعجبك أيضا