لماذا فشلت صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي؟

أحمد خيري
ميسي وفشل انتقاله إلى الهلال

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن أسباب انتقال ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، وفشل انضمامه إلى نادي الهلال السعودي.

وأعلن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أمس الأربعاء 7 يونيو 2023، خلال حواره مع صحيفتي سبورت وموندو ديبورتيفو الإسبانيتين، اختياره الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، عقب نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لماذا فشلت صفقة انتقال ميسي إلى الهلال؟

ذكرت الصحيفة أن المفاوض السعودي المكلف من نادي الهلال رفض زيادة العرض المقدم مسبقًا لميسي للانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، ليختار ليونيل الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت التقارير الصحفية العالمية إلى أن اختيار ميسي العقد الأمريكي بسبب أنه قد يكون مربحًا مدى الحياة، مثلما حدث مع ديفيد بيكهام مالك إنتر ميامي الحالي، إذ ستشمل الصفقة منح ميسي خيار شراء نسبة مئوية، والاستحواذ على أسهم أحد أندية الدوري الأمريكي عقب اعتزاله.

3 خيارات

كان أمام ميسي 3 خيارات عقب رحيله عن باريس سان جيرمان، من بينها الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، ولكنه اختار الأخير بفضل الراتب الضخم، بالإضافة إلى الحصول على نسبة من اشتراكات خدمة أبل+، ونسبة من أرباح شركة أديداس.

اقرأ أيضًا: جمعية اللاعبين المحترفين لكرة القدم تحذر من اللعب في مصر.. تفاصيل

اقرأ أيضًا: أول تعليق من كريم بنزيما بعد انتقاله إلى اتحاد جدة

اقرأ أيضًا: نيمار على رادار الدوري الإنجليزي في ميركاتو الصيف

ربما يعجبك أيضا