لماذا ندم ويل سميث على زواجه وصفعته بـ«الأوسكار»؟

إسراء عبدالمطلب

سميث يعلن أن الفترة المقبلة من حياته ستكون مكرسة للتحسين النفسي وإلهام الآخرين.


شدد الممثل الأمريكي، ويل سميث، على أهمية التركيز على الإيجابيات في الحياة والتعلم من الأخطاء، مقرًّا بأنه ارتكب الكثير منها خلال مسيرته الفنية.

وعلى هامش جلسته الحوارية، التي عُقدت ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام حاليًا بمدينة جدة السعودية، والممتد حتى يوم 9 ديسمبر الجاري، قال إنه من بين تلك الأخطاء كان زواجه من جادا بينكيت سميث، وأيضًا صفعته لزميله كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

بكت في حفل الزفاف... جادا بينكيت «لم ترغب أبداً» في الزواج من ويل سميث

الشهرة وحش فريد

اعتبر سميث أن الشهرة “وحش فريد”، مشيرًا إلى ضرورة التعامل بحذر مع الإطراء والانتقادات، كما شدد على ضرورة التركيز على رسالته ومهمته الشخصية، بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية، معلنًا أن الفترة المقبلة من حياته ستكون مكرسة للتحسين النفسي وإلهام الآخرين.

وتطرق أيضًا إلى حياته المهنية التي تقارب الـ40 عامًا، مشيرًا إلى أن جميع أفلامه، سواء كانت ذات ميزانية كبيرة أو صغيرة، تعود في النهاية إلى مفهوم الحب.

أبدى الممثل الأمريكي ويل سميث، إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، والذي يشمل تشجيع المواهب المحلية على البقاء وتطوير مجتمعاتهم الإبداعية في المنطقة.

سميث يندم على الصفعة الشهيرة

كشف سميث عن رغبته في تصوير فيلم جديد في المملكة خلال الفترة المقبلة، كونها تتمتع بمواقع تصوير خلابة ومناظر طبيعية متنوعة، فضلًا عن الإمكانيات الضخمة المتاحة هناك. ويشار إلى أن ويل سميث، يواصل هذه الفترة التحضير للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي I am Legend بعد مرور نحو 14 عامًا على عرض الجزء الأول.

ومن المقرر بدء جلسات العمل خلال الفترة المقبلة مع مايكل بي. جوردان، الذي انتهى من كتابة السيناريو مؤخرًا. وكذلك تطرق ويل سميث، خلال الجلسة الحوارية، إلى الحادثة الشهيرة المتعلقة بصفع كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، مُشددًا على أهمية التركيز على رسالته ومهمته الشخصية، بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية.

وكان سميث وصل إلى جدة قبل يومين من افتتاح الدورة الـ3 لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كما حضر فيلم الفانتازيا السعودي “حوجن”، في عرضه العالمي الأول.

ربما يعجبك أيضا