ليلى علوي توجه رسالة لـ«تركي آل الشيخ»

علي محمد
ليلى علوي توجه رسالة لـ «تركي آل الشيخ»

تحدثت النجمة المصرية ليلى علوي، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية الصندوق الأحمر، وعودتها للمسرح  بعد غياب دام لـ27 عامًا، على مسرح موسم الرياض.

وقالت ليلى علوي، في تصريحات صحفية اليوم الخميس 4 يناير 2024: “أنا متابعة موسم الرياض بقالي أكتر سنة، وكل الشعب السعودي والجمهور العربي سعيد بيه جدًا، وأنا سعيدة إني متواجدة في المسرح بعد غياب كبير، وده لأني لاقيت النص اللي شدني والإمكانيات اللي أقدر أقدم بيها المسرح الحديث”.

ليلى علوي وتركي آل الشيخ

وتابعت حديثها عن مشاركة الفنانيين المصريين في موسم الرياض، وقالت: “الفن المصري على مسرح موسم الرياض مزيد من الإبداع والبهجة للجمهور، سواء كان السعودي أو العربي، وأرى أن الفن ليس له جنسية لأنه يخاطب الإنسانية كلها، والحقيقة أرى أن “تركي آل الشيخ يُقدر الفنانين بجميع جنسياتهم وتاريخهم”.

وكشفت ليلى علوي عن تفاصيل مسرحية الصندوق الأحمر وقالت: “إن شاء الله المسرحية لذيذة، وهي اجتماعية وأسرية وتتناول مشاكل الشباب وأهمية الأسرة، في قالب استعراضي كوميدي جدًا طبعًا”.

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي، فيلم شوجر دادي، وشاركها البطولة تامر هجرس، جوهرة، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ربما يعجبك أيضا