«ماستركارد وأبوظبي العالمي» يدعمان نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة

شيماء عزيز

أعلنت “ماستركارد” اليوم الاثنين 22 يناير 2024، عن تعاونها مع “سوق أبوظبي” العالمي لدعم نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المزدهر في أبوظبي، وذلك من خلال دعم عمليات رقمنة المدفوعات الخاصة بهذه الشركات.

ووفق ما نقلته صحيفة “البيان” الإماراتية، ستسهم هذه الشراكة في تعزيز قدرة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو وتحقيق كامل إمكاناتها مستفيدة من تقنيات وموارد ماستركارد، ودعم منصة نمو التي أطلقها مؤخراً سوق أبوظبي العالمي لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وسيلة آمنة

بموجب هذه الشراكة، ستعمل ماستركارد وسوق أبوظبي العالمي جنبًا إلى جنب مع الشركاء في البنوك المحلية لإصدار هذه البطاقات، التي توفر وسيلة آمنة تسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بإدارة نفقاتها بكل راحة وسلاسة.

كما ستتمكن الشركات الصغيرة من المشاركة في برنامج ماستركارد التعليمي الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وستدعم ماستركارد الشركات المؤهلة من خلال برنامجها الحائز على جوائز ستارت باث (Start Path)، والذي يوفر للشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية إمكانية الاستفادة من محفظة ماستركارد الواسعة في مجال التكنولوجيا المالية وتوفير كل ما تحتاج إليه لتسريع نموها.

ربما يعجبك أيضا