ما حقيقة انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان؟

منار الفقي

صورة منسوبة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهو على طاولة الغداء مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.. ما الحقيقة خلفها؟


رد وكيل أعمال الجناح المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح، على إشاعات ارتباطه بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الأيام المقبلة.

وانتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات الماضية، صورة منسوبة لـمحمد صلاح مع رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، زعم ناشرها أنها للقاء جمعها بعد هزيمة “الريدز” الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شكوك بشأن انتقال صلاح للفريق الباريسي

أشار الحساب، الذي نشر الصورة المزعومة، أن الجناح المصري اجتمع برجل الأعمال القطري، عقب خسارة ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل التقارير التي ربطت صندوق الاستثمار القطري بشراء حصة في النادي الإنجليزي، خلال الأيام الماضية.

ورغم أن صلاح لا يظهر في الصورة بوضوح، تعزز هذه الشكوك، لأنه نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على “انستجرامط بزي قريب من الشخص الذي ظهر رفقة الخليفي.

وكيل أعمال صلاح وصفحة ليفربول يغلقان باب الشكوك

كتب وكيل أعمال صلاح، رامي عباس، عبر حسابه بشبكة “تويتر”: “يا له من عار يرتكبه الأشخاص والجهات التي تتحدث بثقة عن قصص مرتبطة بحقائق ثابتة، وتتحول في ما بعد إلى قمامة وتخمين مبني على أدلة معدومة”.

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو، المتخصصة في نقل أخبار النادي الإنجليزي، إلى أن الصورة التي تجمع محمد صلاح ورئيس النادي الباريسي ليس لها علاقة بالصندوق الاستثماري العربي، الذي يعتزم شراء ليفربول، موضحة أنه إذا قرر الصندوق الاستثماري العربي أن يشتري ليفربول، سيحصل على حصة فقط من النادي، ولن يستحوذ على كامل الأسهم.

ربما يعجبك أيضا