بيدري جونزاليس.. ما هي إصابته وفترة غيابه عن برشلونة؟

حسام الدين صالح
بيدري - برشلونة - الدوري الإسباني

تعرض لاعب الوسط الشاب، بيدري جونزاليس لإصابة مقلقة خلال مباراة فريقه برشلونة أمام أثليتك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد 3 مارس 2024.

وتعادل برشلونة دون أهداف مع بلباو، ليتراجع خطوة في سباق الوصول إلى المركز الثاني على أقل تقدير، من أجل ضمان مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن إصابة كل من بيدري وفرانكي دي يونج زادت من معاناة الفريق الكتالوني.

ما هي إصابة بيدري؟

أوضح برشلونة في بيان رسمي، اليوم الاثنين، أن بيدري تعرض لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، وأضاف “ستتوقف عودة لاعب الفريق الأول بيدري، على مدى تحسن حالته الفترة المقبلة”.

وتعتبر هذه هي الإصابة الثالثة التي يعاني منها بيدري الموسم الجاري، وهو ما يثير القلق حول حالته البدنية، في ظل أهميته بالنسبة للفريق، وغيابه لفترات طويلة تؤثر على أداء الفريق بالسلب.

ما هي فترة غياب بيدري؟

وبالرغم من عدم إعلان برشلونة عن فترة غياب النجم الإسباني الشاب المتوقعة عن الملاعب، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية توقعت غياب اللاعب لشهر ونصف على أقل تقدير، ليغيب عن 5 مباريات عن الفريق الكتالوني.

وسيغيب بيدري عن مباريات برشلونة في 5 مباريات بالدوري الإسباني على أقل تقدير، بينما سيغيب عن مباراة فريقه أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد يلحق بكلاسيكو الليجا في سانتياجو برنابيو يوم 21 أبريل القادم، أو لقاء فالنسيا في 28 من نفس الشهر.

ربما يعجبك أيضا