مجموعة جديدة من مؤلفات سلطان القاسمي بمعرض الشارقة للكتاب

شيرين صبحي

رؤية

الشارقة- تعرض “منشورات القاسمي” لزوار معرض الشارقة للكتاب الـ39 الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب هذا العام تحت شعار “العالم يقرأ من الشارقة”، خلال الفترة من 4 إلى 14 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، نخبة جديدة من مؤلفات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لتضيف للمكتبة الإماراتية والعربية منتجاً ومحتوى فكرياً غنياً بين السرد والتاريخ والفكر والحوار وبلغات مختلفة.

ومن أبرز المؤلفات الجديدة كتاب “محاكم التفتيش: تحقيق الشيخ الدكتور سلطان القاسمي: إصدار : 2020″، حيث صدر الكتاب مطلع أغسطس (آب) 2020 ، وجاء الكتاب في نسختين عربية وإسبانية، وكذلك كتاب “سجل مكاتبات السلطان برغش- سلطان زنجبار” ومنها ما هو بخطه 1296هـ /1878م الى جانب رواية “الحقد الدفين النسخة البرتغالية و الإسبانية إصدار: 2020″، وفقا لوكالة “وام”.

كما تعرض منشورات القاسمي في معرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام كتاب : سرد الذات – النسخة الأوردية و مختارات مسرحية : “هولاكو” و”شمشون الجبار” و”النمرود” و”داعش والغبراء” – النسخة البولندية.

إلى جانب النسخة الإنجليزية من مجلد أحاديث الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي 1972م-2018، وفي ثمانية أجزاء و رواية بيبي فاطمة وأبناء الملك – النسخة الإسبانية ومسرحية النمرود – النسخة الإسبانية.

ربما يعجبك أيضا