محمد إمام يُعيد تقديم «شمس الزناتي».. هل يتفوق على الزعيم؟‎‎

فاطمة ماجد
محمد إمام يُعيد تقديم «شمس الزناتي».. هل يتفوق على الزعيم؟‎‎

يعتزم الفنان محمد إمام إعادة تقديم فيلم شمس الزناتي، الذي أدى بطولته والده الفنان الكبير عادل إمام منذ 32 عامًا تقريبًا.

وكشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، أن النسخة الجديدة من الفيلم سيخرجها أحمد خالد موسى، وجرى ترشيح الفنانة ياسمين صبري للبطولة النسائية، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم قريبًا عقب اختيار باقي فريق العمل.

هل يشارك عادل إمام؟

نفى المخرج أحمد خالد موسى إمكانية مشاركة عادل إمام في أحد مشاهد الفيلم بصوته، مشددًا على أن هذه الإشاعة لا أساس لها من الصحة.

وجاء تعليق موسى ردًا على تقارير متداولة بظهور صوت الفنان عادل إمام في الفيلم.

اقرأ أيضًا: مهرجان المسرح المصري يُطلق دورته الـ16 باسم عادل إمام

اقرأ أيضًا: عادل إمام.. مسيرة فنان مختلف وأصلي

وقال أحمد خالد موسى، في تصريحات صحفية، إنهم حتى الآن لم يتخذوا أية خطوات جديدة بخصوص فيلم شمس الزناتي، وينتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام فيلم “عمهم”، وشارك في بطولته سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

ونشر محمد إمام، قبل شهر، صورة من فيلم أبو نسب، الذي يقوم ببطولته، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق عليها: “انتظروا فورمة فيلم أبو نسب، قريبًا إن شاء الله في جميع السينمات”.

وتدور أحداث العمل السينمائي في إطار كوميدي. ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كوكبة من الفنانين أبرزهم الممثلة المصرية ياسمين صبري، والنجم ماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ربما يعجبك أيضا