محمد بن راشد: ندعم جهود العلماء في دفع مسيرة التنمية وتحقيق رفعة الوطن

محمد بن راشد يثمّن جهود العلماء والباحثين والمطورين في شتى المجالات

عبدالمقصود علي
محمد بن راشد

قال نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن الإمارات تثمّن عالياً جهود العلماء والباحثين والمطورين في شتى المجالات، وتوليهم كل الاهتمام والدعم.

وخلال استقباله وفد هيئة كهرباء ومياه دبي أشاد بدور العلماء والباحثين في دفع مسيرة التنمية وتحقيق رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره، وفق وكالة أنباء الإمارات اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023.

ونوه الشيخ محمد بأهمية مجال الأبحاث والتطوير كمحرك رئيس لابتكار الحلول الداعمة لنمو وتطور مختلف القطاعات الحيوية، ومن أبرزها قطاع الطاقة، بما له من أهمية كمحرك رئيس من محركات التنمية.

كما أعرب عن تقديره لجهود الكوادر البحثية والكفاءات الوطنية ودورهم في ترسيخ الريادة الإماراتية في صُنع مستقبل واعد للطاقة المستدامة، وتأكيد نموذج دبي المُلهِم في توظيف المعرفة لابتكار حلول مستدامة تلبي احتياجات التنمية الحالية وتضمن مستقبل آمن للأجيال المقبلة.

وأثنى على جهود هيئة كهرباء ومياه دبي وما تقدمه من مبادرات ومشاريع تتواكب مع توجهات الدولة نحو تبنّي خيارات الطاقة النظيفة والمتجددة وزيادة الاعتماد عليها.

ودعا باحثي الهيئة إلى مضاعفة العمل على تقديم الأفكار والحلول التي تدعم طموحات دولة الإمارات في مجال الطاقة، وترسيخ ريادتها العالمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

ربما يعجبك أيضا