محمد صبحي يوضح الفرق بين موقف صلاح وباسم يوسف بشأن القضية الفلسطينية

أحمد العشري

عبر الفنان المصري محمد صبحي، عن غضبه الشديد من توجيه اللوم للاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح، بسبب حديثه عن القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية بطريقة يرى البعض أنها لم تكن قوية وشديدة اللهجة بما يكفي.

وقال محمد صبحي خلال استضافته في برنامج خلاصة الكلام، عبر فضائية النهار، أمس الجمعة 19 يناير 2024، إنه يتعجب كثيرًا لأن الجميع يترك كل ما يحدث في غزة من قتل الأطفال وحرق وتدمير بلادهم، ونركز فقط مع محمد صلاح وماذا قال؟ وتحدث أم لا؟

المقارنة بين محمد صلاح وباسم يوسف

أضاف محمد صبحي، أن محمد صلاح إذا لم يتحدث نهائيًا، هل كان سيؤثر في القضية الفلسطينية في أي شيء؟ وإذا تحدث كما كان يريد الجميع هل أفاد القضية؟ متابعًا: نهائيًا لم يفد، واصفًا ما يحدث بـ”الدلع المرئ!”.

وردًا على سؤال عن المقارنة بين موقف محمد صلاح وموقف الإعلامي باسم يوسف، وحواره مع الإعلامي بيرس مورجان بشأن الأزمة الفلسطينية، قال محمد صبحي، إن باسم يوسف أدى دوره على أكمل وجه، وهنا أقول أنني سعيد جدًا بما قام به، لكنني لا أطلب بوجود 1000 باسم يوسف، فالظروف والبيئة التي يعيش بها ساعدته على القيام بذلك.

364043 0

تهديد محمد صبحي

كشف محمد صبحي، عن تلقيه تهديدات من إدارة إحدى منصات التواصل الاجتماعي بإغلاق صفحته عليه، لافتًا إلى أنه يمتلك على صفحته منذ 8 أكتوبر 2023 ليوم 20 من نفس الشهير  14 فيديو سجل خلالها رأيه بوضوح، وتلقى وقتها تهديدات بإغلاق الصفحة، ومع ذلك في كل منشور جديد له يجد تعليقات متسائله عن موقفه من أحداث غزة.

كما وجه محمد صبحي رسالة لمن طالبوا بإغلاق المسارح تضامنًا مع فلسطين متسائلًا: ما الفائدة من ذلك؟، مشيرًا إلى أنه أثناء عروض مسرحية عيلة “اتعمل لها بلوك” وجرى استغلال الأمر ورفع علم فلسطين على المسرح في كل عرض لها؛ لأن المسرحية في أساسها تتحدث عن القضية فلسطين.

ربما يعجبك أيضا