مدرب آينتراخت فرانكفورت: نابولي يضغط على المنافس بنحو لا يصدق

أحمد خيري
مدرب آينتراخت فرانكفورت

أوليفر جلاسنر شدد على أن نابولي لا يلعب مثل الفرق الإيطالية لكن فريقه جاهز للمهمة الصعبة.


قال مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، أوليفر جلاسنر، إن نابولي متصدر الدوري الإيطالي يتحلى بالشراسة وسيعتمد بقدر كبير على الضغط بقوة على فريقه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب دويتشه بنك بارك، مباراة آينتراخت فرانكفورت ونابولي، اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و11 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي، قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

مدرب آينتراخت فرانكفورت يشيد بقوة نابولي

وقال جلاسنر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس الاثنين: “هدفنا واضح وهو التأهل، والفريقان في حالة جيدة ومستقرة. نابولي لا يلعب مثل الفرق الإيطالية، فهو يلعب بشراسة. يضغط على المنافس بنحو لا يصدق، ونعلم ذلك وجهزنا أنفسنا لهذه المهمة الصعبة”.

وأضاف “يوجد ما هو أكثر من الهجوم لدى نابولي، وهو التوازن المذهل وعدم استقبال الأهداف. قدم عروضًا استثنائية في دور المجموعات”.

موقف قائد آينتراخت وتصريحات جوتسه

أوضح جلاسنر موقف لاعبيه المصابين، موضحًا أن القائد سيباستيان روده، الذي غاب عن فوز فريقه 2-صفر أمام فيردر بريمن في الدوري، شارك في التدريبات وسيكون حاضرًا في تشكيلة الفريق، إذا لم يحدث أي شيء آخر، لكنه على الأغلب لن يبدأ أساسيًّا.

وقال لاعب وسط فرانكفورت، ماريو جوتسه: “تعلمنا الكثير خلال مرحلة المجموعات كفريق، لنحظى بلعب مباراتين في ثمن النهائي، ونعلم مدى صعوبة الأمر في هذه المرحلة. الخبرة مهمة، لكن في النهاية يكون الأداء هو الأهم. وأتوقعها مباراة مثيرة للغاية”.

سباليتي لا يثق في المجاملات

ورفض مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، فكرة أن فريقه لا يلعب مثل الفرق الإيطالية، مشددًا أنه لا يثق في المجاملات الإعلامية.

وقال سباليتي: “آينتراخت فريق شرس لكنه قادر على الارتداد للخلف سريعًا. نستخدم جميعًا أساليب لعب مختلفة، لكن نظرًا للجودة في أوروبا، فمن الصعب جدًا اللعب باستمرار في نصف ملعب المنافس.”

وأضاف: “بشكل عام لا أثق في المجاملات، خاصة في وسائل الإعلام. ما زلت أتذكر تعليقات الذين لم يتوقعوا وجودنا في المراكز الـ4 الأولى في الدوري بداية الموسم”.

ويقدم نابولي موسمًا رائعًا ويتقدم بفارق 15 نقطة على إنتر ثاني الترتيب في دوري الإيطالي ولديه سلسلة من سبعة انتصارات متتالية في الدوري، بينما يحتل فرانكفورت المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 38 نقطة ويتأخر بخمس نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.

ربما يعجبك أيضا