مسلسلات رمضان 2024| أحمد كشك يكشف عن تفاصيل دوره في «العتاولة»

قصة مسلسل العتاولة قبل عرضه في رمضان 2024

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| أحمد كشك يكشف تفاصيل دوره في «العتاولة»

كشف الفنان المصري أحمد كشك، عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المقرر ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكشف كشك، في تصريحات اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، لوسائل إعلام مصرية، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل العتاولة “لطفي”، وقال: “أقدم في المسلسل شخصية جديدة بالنسبة لي، فهي بعيدة عن الأدوار الشعبية، وتحمل صفات مختلفة تمامًا، وأبذل قصارى جهدي لتقديمها بشكل جيد، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

قصة المسلسل

تدور قصة وأحداث مسلسل العتاولة حول شقيقين ينشآ في حي شعبي، ويواجهان العديد من الصراعات في حياتهما، ويقرر الأخ الأكبر، الذي يجسد دوره أحمد السقا، أن يترك مسقط رأسه ويهاجر إلى الخارج بحثًا عن حياة أفضل.

ويضم مسلسل العتاولة نخبة من نجوم الفن بجانب الفنانين أحمد السقا، وطارق لطفي، على رأسهم باسم سمرة، وأحمد كشك، وسامي مغاوري، وكشف مخرج العمل أحمد خالد عن انضمام النجمة المصرية مي كساب، زينة، ويواصل المخرج، تحضيرات التصوير ليعرض العمل خلال موسم رمضان 2024.

آخر أعمال الفنان أحمد كشك

أعرب أحمد كشك عن سعادته بالتعاون مع النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وقال: “سعيد بهذا التعاون لأول مرة مع الفنان أحمد السقا لأنه فنان قدير، متابعًا: التصوير سوف يكون بداية من منتصف شهر 12 المقبل”.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد كشك، مسلسل وعود سخية، الذي تم عرضه في رمضان 2023، وشارك خلاله مجموعة من الفنانين ومن بينهم: حنان مطاوع، سلوى خطاب، نور محمود، وأحمد كشك، تيسير عبدالعزيز، وجالا هشام، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا