مسلسلات رمضان 2024| «صدفة» يجمع ريهام حجاج وشيرين رضا

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| «صدفة» يجمع بين ريهام حجاج وشيرين رضا

يشهد موسم رمضان 2024 منافسة شرسة بين المسلسلات المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات.

ومن أبرز المسلسلات الجديدة مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، التي تواصل  التحضير تمهيدًا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتجدد من خلاله التعاون مع مع السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبدالعزيز.

أبطال مسلسل صدفة رمضان 2024

يشارك الفنان المصري خالد الصاوي في مسلسل صدفة بجانب ريهام حجاج وشيرين رضا، ولم يُكشف عن باقي الأسماء حتى الآن.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| قصة «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي

وكانت ريهام حجاج، قد تعاونت مع الثنائي أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “جميلة” وحققت نجاحًا كبيرًا.

الفنانة ريهام حجاج

في سياق آخر، حظرت إدارة إنستجرام عددًا من الصور والفيديوهات التي نشرتها الفنانة ريهام حجاج، مع توجيه رسالة تحذير بإغلاق الحساب نهائيًّا، ما لم تتوقف عن دعمها لفلسطين وأهالي غزة، ومهاجمة الجيش الإسرائيلي.

وردت ريهام في تصريحات إعلامية، على رسائل التحذير الواردة من إنستجرام، أنها تمارس حقها في حرية التعبير ولن تحذف فيديوهات الأطفال وهدم الأبنية والبيوت وإدانتها لتفجير المستشفيات وقتل الأطفال.

اقرأ أيضًا|مسلسلات رمضان 2024| «العتاولة» يجمع السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

العنصرية الظالمة

قالت ريهام في تصريحاتها إن هذه العنصرية الظالمة التي يمارسها إنستجرام يريدون منها إخراس أصواتنا، لكن ذلك لن يؤثر على مواقفنا المؤيدة لإخوتنا وأهلنا في فلسطين وأن أصواتنا يجب أن تصل للعالم رفضًا لهذا العدوان سواء وافقت إدارة الموقع على ذلك أم لا،

وتابعت ريهام أن ما تفعله شركة ميتا يؤكد رفضها لحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الغرب ليلًا ونهارًا، وأضافت أن هذا الموقف بمثابة جرس إنذار للعرب جميعًا بالخديعة التي نتعرض لها من خلال شعارات الغرب التي سقطت تمامًا في موقفهم من أهل غزة.

ربما يعجبك أيضا