مسلسل «2024» بطولة نادين نجيم يتصدر تريند إكس بعد عرض أولى حلقاته

علي محمد
مسلسل 2024 لنادين نجيم يتصدر تريند إكس بعد عرض أولى حلقاته

تصدر مسلسل “2024” للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التريند على منصة إكس في عدد من الدول عقب عرض أولى حلقاته، ونال إعجاب الجمهور.

“2024” مكون من 15 حلقة تعرض خلال شهر رمضان على قناة mbc مصر، بطولة نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، جابرييل يمين، كارمن لبس، طوني عيسى، ومن تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل 2024 يتصدر إكس

مسلسل 2024 يتصدر إكس

مواعيد عرض مسلسل 2024

يعرض مسلسل 2024 لنادين نجيم على قناة MBC دراما، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مصر ولبنان، وفي تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة قناة MBC مصر2، وقناة MTV اللبنانية، بجانب عرض حلقات مسلسل نادين نجيم في رمضان 2024 على منصة Shahid الرقمية يوميًا في الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

تدور أحداث المسلسل عن سما (نادين نجيم) التي تُواجه العديد من الأحداث المُثيرة والغامضة بعد إتمام مهمتها بالانتقام من قتلة أخيها خلال أحداث الموسم الأول.

يعد آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل “وأخيرًا”، وعرض العمل في رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم عددًا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

ربما يعجبك أيضا