مصدر بالأهلي المصري يكشف لـ«رؤية» حقيقة رحيل عبدالمنعم إلى فرانكفورت

الأهلي ينفي وصول عرض ألماني لـ محمد عبدالمنعم

محمد ابراهيم الخولي
مصدر بالأهلي المصري لـ«رؤية»: لا صحة لرحيل "عبد المنعم" إلى فرانكفورت

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري حقيقة وصول عرض من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لضم مدافع الفريق محمد عبدالمنعم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية، إن كل ما تردد في الأيام القليلة الماضية عن وجود عرض رسمي من نادي فرانكفورت الألماني لضم الدولي المصري محمد عبد المنعم ليس له أساس من الصحة، خاصًة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية للأهلي.

398427003 881881629972773 7327861249026023115 n 1

تفاصيل العقد الجديد لـ محمد عبدالمنعم مع الأهلي

تساءل المصدر: “كيف يرحل محمد عبدالمنعم عن النادي الأهلي ومجلس الإدارة يسعى لتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل؟”.

وأضاف: “لا صحة تمامًا لهذا الأمر، فالأهلي قدم عرضًا جديدًا إلى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المصري الماضي الذي تخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر في الإمارات”.

وتابع: “مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب استقر على زيادة عقد مدافع الفريق محمد عبدالمنعم إلى 14 مليون جنيه مصري بدلًا من 5 ملايين جنيه قيمة عقده الحالي مع الفريق، بالإضافة إلى تواجده ضمن حملة إعلانية مع بعض النجوم بالفريق خلال الفترة المقبلة، كما أن مسؤولو النادي الأهلي يرغبون في توقيع عقد طويل الأجل مع محمد عبدالمنعم لمدة 5 سنوات مقبلة من أجل الحفاظ عليه باعتباره أهم العناصر في الخط الخلفي للفريق الأحمر”.

ربما يعجبك أيضا