مصدر بالزمالك لـ«رؤية»: اتفقنا مع حارس بيراميدز.. وصفقة تبادلية محتملة

الزمالك يحصل على توقيع أحمد الشناوي

محمد ابراهيم الخولي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة للأبيض المقرر التعاقد معها حال إنهاء أزمة إيقاف القيد الخاصة بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي المتأخرة عن صفقة انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الأبيض الحالي.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن مسؤولي نادي الزمالك حصلوا على توقيع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

20211209075207527

صفقة تبادلية محتملة بين الزمالك وبيراميدز

أوضح المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك سيدخلون في مفاوضات مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري لحسم صفقة الحارس رسميًّا.

وقال المصدر إن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين بانضمام محمد صبحي حارس مرمى الأبيض إلى صفوف بيراميدز مقابل الحصول على خدمات أحمد الشناوي، في ظل وصول علاقة “صبحي” مع مجلس إدارة القلعة البيضاء والجماهير إلى طريق مسدود بعد أزمته الأخيرة قبل مباراة زد، وتخلفه عن معسكر الفريق دون إذن مسبق، رفقة زميليه بالفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري.

واضاف المصدر أن الزمالك لن يتعاقد رسميًّا مع أحمد الشناوي في الميركاتو الشتوي حتى في حال إنهاء أزمة القيد وذلك بسبب مشاركته مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما يعني عدم قدرته على المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية للموسم ذاته.

www.elmostaqbal.com 2021 07 06 20 12 43 570870

ربما يعجبك أيضا