مصر للطيران: جميع الطائرات مزودة بفلاتر للتعقيم بنسبة 99%.. فيديو

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – قال الكابتن رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تحافظ على صحة وسلامة الركاب ابتداءً من قياس درجة حرارته، لافتًا إلى أن جميع الطائرات مزودة بفلاتر لتعقيم الطائرة بنسبة 99% من جميع الجراثيم والميكروبات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء Dmc”، المذاع عبر فضائية “Dmc”، أن الراكب الذي تسجل درجة حرارته 38 درجة مئوية يمنع من السفر ويتم تحويله إلى الحجر الصحي لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحين التأكد من عدم إصابته بكورونا، مشيرًا إلى التقليل من الاحتكاك البشري في التعامل مع العاملين بالمطار، من خلال توفير أجهزة تصدر بطاقات الصعود أوتوماتيكيًا، فضلًا عن وضع علامات استرشادية على الأرضيات لتحقيق التباعد الاجتماعي.

ولفت إلى تزويد الركاب بالمطهرات فور صعودهم للطائرة، إضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامات، مضيفًا أنه يتم حجز آخر صفين في الطائرة لانتقال أي راكب إليها حال عدم استطاعته لارتداء الكمامة لفترة طويلة.

وأشار إلى أن جميع المأكولات التي تقدم على متن الطائرة تكون مغلفة ومعقمة، منوهًا بأنه غير مسموح بتقديم أية مشروبات ساخنة أو مطبوعات.

وأكد رئيس مجلس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه منذ عودة حركة الطيران لم تحدث أية مشاكل في الرحلات.

ربما يعجبك أيضا