مطارات أبوظبي: إعادة افتتاح مطار البطين بعد إكمال أعمال التجديد

أسماء حمدي
صورة أرشيفية

أعلنت مطارات أبوظبي، اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022، عن إعادة افتتاح مطار البطين للطيران الخاص عقب إكمال أعمال مكثفة للتجديد والصيانة تهدف لزيادة القدرة التشغيلية للمطار وتلبية للطلب المتزايد بما يتماشى مع أعلى مستويات السلامة والامتثال.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن التنسيق والتعاون الفعال جاء بين الهيئة العامة للطيران المدني ومطارات أبوظبي في هذا المشروع تماشيا مع جميع أطر وأنظمة الاعتماد لضمان أعلى معايير الامتثال وقد تم استلام جميع الموافقات اللازمة بدون أي تأخير.

وقال مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، سيف محمد السويدي: يجسد مشروع تجديد وصيانة مدرج مطار البطين للطيران الخاص مدى التزام شركائنا في قطاع الطيران المدني بسلامة واستدامة المطار الوحيد من نوعه على مستوى المنطقة، المخصص للطيران الخاص.

وأضاف: ساهمت المشاركة الفعالة في تنفيذ هذا المشروع الوطني الهام من قبل فريق عمل مطارات أبوظبي منذ بداية المشروع وحتى اللحظات الأخيرة لافتتاح المدرج، في ضمان أعلى مستويات الامتثال للمعايير الوطنية و أنظمة وتشريعات الهيئة العامة للطيران المدني الخاصة بالمطارات وأفضل الممارسات الدولية في هذا المجال.

ربما يعجبك أيضا