مفأجاة.. أحمد شوبير يشارك في دراما رمضان 2024

علي محمد
مفأجاة.. الإعلامي أحمد شوبير يشارك في مسلسل سر إلهي

أعلنت الفنانة المصرية روجينا مشاركة مواطنها الإعلامي أحمد شوبير، كضيف شرف ضمن أحداث مسلسلها الجديد سر إلهي، المقرر عرضه في رمضان 2024.

ونشرت روجينا، صورة تجمعها بأشرف زكي وأحمد شوبير وصناع المسلسل من الكواليس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت: “عندما يجتمع الفن مع الرياضة مع الموسيقى مع أغلى الأصدقاء في كواليس مسلسل سر إلهي، نورتنا ياكابتن شوبير بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يارب مدد بلا عدد”.

مسلسل سر إلهي

مسلسل سر إلهي

قصةمسلسل سر إلهي 

مسلسل سر إلهي عمل درامي تشويقي من 30 حلقة من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف أمين جمال.

تدور قصة مسلسل سر إلهي حول سيدة تُدعى (نصرة) تجسد دورها الفنانة روجينا، تُتهم بقتل سيدة عجوز، وتُسجن ظلمًا، وتخرج بعد سنوات، وتتغير حياتها حيث يصير في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

ويشارك بطولة مسلسل سر إلهي بجانب روجينا، كل من أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحسيني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ويحل الكابتن أحمد شوبير كضيف شرف في حلقات مسلسل سر إلهي.

آخر أعمال الفنانة روجينا

وكان آخر أعمال روجينا الدرامية، هو مشاركتها بطولة مسلسل ستهم، الذي تناول حياة سيدة يُقتل زوجها، وتدخل في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

وكان قد طُرح برومو مسلسل سر إلهي في وقت سابق، وظهرت روجينا بشخصية نصرة المتزوجة من الفنان محمد ثروت ولها ثلاثة أخوة هم نهي عابدين ورنا رئيس ويوسف الأسدي ضمن أحداث المسلسل.

ربما يعجبك أيضا