مواعيد عرض وإعادة مسلسل العتاولة على mbc

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل العتاولة على mbc

يُطلّ علينا الفنان أحمد السقا في رمضان 2024 بمسلسل “العتاولة“، يُشارك في بطولته طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة.

ويبث مسلسل العتاولة، حصريًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، على أن يعاد عرض مسلسل العتاولة في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc مصر وشاهد

يعرض مسلسل العتاولة لأحمد السقا، على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد عرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc مصر

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc مصر

“وتبث حلقات مسلسل العتاولة على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة”.

ويجسد أحمد السقا شخصية نصار في مسلسل العتاولة هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

مواعيد إعادة مسلسل العتاولة على MBC مصر 2

مواعيد إعادة مسلسل العتاولة على MBC مصر 2

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

ويعرض مسلسل العتاولة، (El Atawla) بشكل حصري عبر قناة إم بي سي مصر، حيث أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقاته، بجانب بعض المسلسلات الأخرى مثل مسلسل المداح 4، أشغال شقة، نعمة الأفوكاتو، وغيرهم.

“العتاولة” يشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

ربما يعجبك أيضا