مواعيد عرض مسلسل العتاولة على قنوات MBC

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل العتاولة على قنوات MBC مصر والإعادة

العتاولة مسلسل مصري من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، يعرض حصريًا طوال شهر رمضان 2024 على شبكة قنوات MBC مصر.

ويذاع العتاولة، بشكل حصري على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يعاد عرض مسلسل العتاولة في تمام الساعة 2 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا (بتوقيت مصر).

ويعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 9:30 مساءً (بتوقيت مصر) ويعاد عرضه على Drama MBC في تمام الساعة 3 عصرًا (بتوقيت مصر)، بجانب عرض حلقات المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc

مسلسل العتاولة شهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث خلال الحلقات السابقة، حيث تتصاعد الخلافات بين الأشقاء نصار (أحمد السقا) وخضر (طارق لطفي) وعيسى الوزان (باسم سمرة).

ويبث مسلسل العتاولة لأحمد السقا، على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد عرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على mbc

مواعيد إعادة مسلسل العتاولة

“العتاولة” يشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.

ربما يعجبك أيضا