مواعيد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة 2024 والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه 2024 والقنوات الناقلة

بدأ عرض مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل، بوم الأربعاء 3 يناير 2024، عبر منصة “Watch it”، وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيًا بواقع حلقتين كل أربعاء، في تمام الساعة 12.00 بعد منتصف الليل.

المسلسل من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس.

مواعيد نزول حلقات مسلسل حاله خاصه 2024

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويق اجتماعي، حيث يناقش مرض “التوحد” وكيفية التعامل مع الأشخاص المصابين به.

ويجسد طه دسوقي في المسلسل شخصية (نديم أبو سريع)، وهو محام متدرب يمتلك قدرات فذة تمكنه من حل أي شئ معقد، يقرر نديم العمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه أماني النجار (غادة عادل)، وتتصاعد الأحداث في خلال 10 حلقات.

ويتم بث حلقات مسلسل حالة خاصة عبر منصة «watch it» الرقمية بواقع حلقاتان تعرض أسبوعيًا كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12.00 بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

وتم عرض الحلقة 1 و 2 من المسلسل ونال إعجاب الجمهور، كما تصدر البحث عن مواعيد عرض الحلقات المتبيقة من المسلسل المصري حالة خاصة، ومن المقرر عرض الحلقة 3 و 4 من مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري.

“حالة خاصة” أحدث أعمال منصة “واتش إت” الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددًا من مسلسلاتها خلال الفترة الماضية، منها “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثانى، “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

ربما يعجبك أيضا