موعد مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الوداد والرجاء

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس قمة الدوري المغربي بين الوداد والرجاء.


ينتظر عشاق الكرة العربية، والمغربية تحديدًا، القمة المرتقبة بين الوداد والرجاء، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المغربي لموسم 2022/2023.

ويسعى نادي الوداد لمواصلة نتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الجديد، خوان كارلوس جاريدو، وتصدر جدول ترتيب الدوري، حال الفوز، منتظرًا سقوط الجيش الملكي، في حين يرغب الرجاء استعادة توازنه بعد الخسارة في مباراته الأخيرة أمام حسنية أكادير في الجولة 20.

موعد مباراة الوداد والرجاء

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس قمة الدوري المغربي بين الوداد والرجاء، اليوم الأربعاء 5 إبريل 2023، في منتصف الليل 00:00 بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المغربي قناة الرياضية المغربية.

وعلى الجانب الآخر، ضمن فريق الوداد البيضاوي المغربي التأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وحجز الرجاء مقعده في ذات الدور بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المغربي

يحتل الوداد وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة نادي الجيش الملكي صاحب الـ44 نقطة، في حين يأتي نادي الفتح الرباطي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ويحتل الرجاء البيضاوي رابعًا برصيد 33 نقطة.

ويتصارع على مراكز الهبوط أكثر من نادٍ، ويحتل نادي اتحاد طنجة المركز 16 والأخير برصيد 11 نقطة، ويأتي أولمبيك خريبكة في المركز 15 برصيد 16 نقطة، فيما يحل مولودية وجدة وحسنية أكادير في المركزين 13 و14، برصيد 20 نقطة على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا