ميار الببلاوي تكشف عن محنتها.. تستغيث من أجل ابنها

أحمد العشري
ميار الببلاوي

أطلقت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي نداء استغاثة؛ لإنقاذ ابنها الذي يمر بأزمة صحية حادة، ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، داعية جمهورها ومتابعيها إلى الدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشرت ميار الببلاوي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدد من المنشورات التي علقت فيها على حالة ابنها، فكتبت: “ابني في المستشفى يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، والأطباء لا يعرفون تحديد مرضه والسبب، ويقولون إنه يعاني من حصوة في القناة اللعابية تتسبب بانسداد، وأيضًا نوع بكتيريا لا يستطيعون معرفة سببها، بجانب أن نسبة الصديد عالية جدًا في جسده ويأخد مضاد حيوي منذ 4 أيام وما زال يتألم”.

ميار الببلاوي تكشف عن أزمة نجلها

أضافت ميار في منشوراتها، أمس الخميس 22 أغسطس 2024، أنها أدخلت نجلها المستشفى الجامعي وكشف عليه 17 طبيبًا، وكل منهم يشخصه بشكل مختلف، في حين أن حالته تسوء ويستمر نفس الألم، ولا يوجد تحسن لدرجة الحرارة، مشيرة إلى أنه إذا لم تتحسن حالته خلال الساعات الماضية ستقوم بالسفر إلى الخارج، مطالبة متابعيها بالدعاء له لأنه لا يوجد لديها أحد غيره.

وكانت ميار كتبت أيضًا على حسابها: يارب مش لاقيه حل ابني بيتعذب يارب استر.. يارب اشفيك يا ضنايا وعدى العملية على خير، وهون آلمك أسالكم الدعاء”، كما طالبت بأن يساعدها أحد في إيجاد بعض الحقن التي طلبها الأطباء ولم تجدها نهائيًا، وآخر شيء كتبته هو أن الالتهاب الذي يعاني منه ينتشر.

من هي ميار الببلاوي؟

ميار الببلاوي هي ممثلة وإعلامية، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية لديها 3 شقيقات، بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية ومنها: مجرى العيون، وليل العنكبوت.

وارتدت الحجاب لتبتعد فترة عن الساحة الفنية وتعلن اعتزالها التمثيل، ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية، وبعض الأعمال في التلفزيون والسينما والتي منها الأكاديمية، وأم الصابرين.

ربما يعجبك أيضا