ميسي قد يحبط خطط مانشستر يونايتد في ضم بديل رونالدو

أحمد خيري
ميسي ورونالدو

قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، قد يساهم في حرمان مانشستر يونايتد من ضم أفضل بديل ممكن للدون، خصوصًا أن إدارة النادي الإنجليزي فشلت في التفاوض مع أكثر من لاعب.


كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تحرك إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإيجاد بديل مميز، تحسبًا لرحيل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، قد يساهم في حرمان اليونايتد من ضم أفضل بديل ممكن للدون، خصوصًا أن إدارة النادي الإنجليزي فشلت في التفاوض مع أكثر من لاعب، ولا يتبقى أمامها الآن سوى نجم إنتر ميلان، لوتارو مارتينيز.

دور ميسي في تغيير وجهة مارتينيز

أشارت الصحيفة أيضًا إلى تحرك نادي باريس سان جيرمان، أخيرًا، للتعاقد مع مارتينيز لإقناع مواطنه ليونيل ميسي بمشروع الفريق المستقبلي، وحثه على توقيع عقد جديد مع النادي الباريسي.

ويفكر ليو بجديّة في مغادرة حديقة الأمراء، والعودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق، برشلونة، بنهاية عقده في ختام الموسم الحالي.

لوتارو يتمسك بـ«إنتر»

ومن جانب مارتينيز، فإن وكيل أعماله أخبر إدارة مانشستر يونايتد برفض اللاعب الرحيل عن صفوف إنتر ميلان في الفترة الحالية، ويفضل اللاعب استكمال مهمته مع الأفاعي لنهاية الموسم.

لكن إدارة اليونايتد تواصل العمل على إقناع اللاعب بالانتقال إلى “أولد ترافورد” في ظل رغبة الشياطين الحمر بالتعاقد مع مهاجم مميز، يستطيع مجاراة مهاجمي الدوري الإنجليزي، خصوصًا النرويجي إيرلينج هالاند.

ربما يعجبك أيضا