نهيان بن مبارك: الإمارات وإيطاليا ترتبطان بعلاقات وثيقة

سهام عيد

استقبل وزير التسامح والتعايش في الإمارات، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أمس الخميس 21 يوليو 2022، سفير الجمهورية الإيطالية نيكولا لينير، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى أبوظبي.

في بداية اللقاء رحب الشيخ نهيان بسفير إيطاليا، وشدد على عمق وصلابة العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين الإمارات وإيطاليا، والتي تستند إلى ركائز راسخة ومحورية تحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة نحو مستقبل أكثر ازدهارًا وإشراقًا، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وأشاد الشيخ نهيان بجهود السفير وإسهاماته المتميزة خلال فترة عمله لدى الدولة في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له التوفيق في مهمته المستقبلية، ومؤكدًا أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات الإماراتية الإيطالية إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات والقطاعات.

وأعرب سفير إيطاليا عن شكره للإمارات على ما حظي به من حسن استقبال وتعاون، ودعم على جميع الصعد والذي أسهم بدوره في إنجاح مهمته خلال فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى الدولة.

وأشاد بالسياسة والرؤية المستنيرة لرئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وما حققته الإمارات من إنجازات عالمية جعلتها في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة.

ربما يعجبك أيضا