هاني شنودة: «حالة خاصة» مباراة تمثيلية.. وفصّلت الموسيقى على توحد طه دسوقي

أحمد العشري

تحدث الموسيقار المصري هاني شنودة عن تجربته في تأليف الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة، الذي يُعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

وأعرب عن سعادته بتلك التجربة التي تميزت بتواجد عناصر مميزة، بما في ذلك تنوع الأداء الفني والقصة الواقعية، ما أضفى جوًّا ملحوظًا على العمل.

وقال هاني شنودة في تصريحات إعلامية، اليوم الأحد 21 يناير 2024، إنه استمتع بفكرة العمل عند قراءته للسيناريو، مشددًا على أن المسلسل كان أشبه بمبارة تمثيلية بين الممثلين، مشيدًا بأداء غادة عادل وطه دسوقي، وخاصة تحول دسوقي من الأدوار الكوميدية إلى المعقدة، مشيرًا إلى أنه فصّل الموسيقى على توحد طه دسوقي.

1280x960 1

هاني شنودة يتحدث عن حالة خاصة

أضاف هاني شنودة أن مخرج مسلسل حالة خاصة عبدالعزيز النجار، اتصل به وأخبرنه برغبته في التعاون معه لتأليف الموسيقى التصويرية، وكان متحمسًا جدًا لهذه الفكرة، وعمل عليها بكل جهد حتى تخرج بالصورة التي تليق بالجمهور وباسمه.

وعن الركائز التي ركز عليها في التأليف الموسيقي، أوضح شنودة أنه ركز  على ثلاثة محاور رئيسة، الأولى تتعلق بعقلية الشاب الذي يمتلك تفكيرًا غير تقليدي، الثانية تبرز ذكائه البارز، والثالثة تتعلق بتمثيله لوسط يحترم الوسطية ويهمل المواهب، وكان الهدف هو تقديم تجربة موسيقية فريدة تعكس طابع العمل.

ربما يعجبك أيضا