«هذا النادي مميز».. كلوب يتحدث عن إنجازات ليفربول خلال عام 2022

منار الفقي
ليفربول - يورجن كلوب

شعر المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الألماني يورجن كلوب، بالفخر بسبب الإنجازات التي حققها فريقه في 2022.

وقد حقق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، خلف مانشستر سيتي، وظل السباق على اللقب مشتدًّا إلى اليوم الأخير من عمر الدوري الإنجليزي.

تصريحات كلوب عن ليفربول قبل انتهاء عام 2022

قال مدرب ليفربول، في مقطع فيديو نُشر على الصفحة الخاصة بأخبار ليفربول، لتهنئة جماهير ناديه بعيد الميلاد “كريسماس” قائلًا: “كان عام 2022 مليئًا بالنجاحات.

وأضاف: “لقد بدأ مع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وكان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مميزًا، ثم كانت بطولة الدوري مذهلة للغاية، كنا قريبين مرة أخرى من اللقب، ولكن لا باس، ومن وجهة نظري، أنا فخور بذلك”.

وأنهى كلوب حديثه قائلًا: “هذا النادي مميز للغاية، وإذا كان لا يعرفه أحد من قبل، فيوم الاحتفال بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد كان دليلًا على ذلك، لقد كان يومًا مميزًا، وليس لدي كلمات لذلك الآن عندما أتحدث عن ذلك أشعر بالقشعريرة”.

تألق نادي ليفربول خلال عام 2022

توج ليفربول خلال عام2022، بلقبي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على تشيلسي في نهائي كلتا المسابقتين بركلات الترجيح على ملعب (ويمبلي).

ويستكمل ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد توقفها بسبب بطولة فيفا 2022، بملاقاة مضيفه أستون فيلا غدًا الاثنين 27 ديسمبر 2022، ضمن مباريات “وكسينج داي”.

 

 

ربما يعجبك أيضا