هزاع بن زايد يثني على مبادرات ولي عهد أبوظبي الاقتصادية

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

أبوظبي – أشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم الثلاثاء، بحزمة المبادرات المبادرات الاقتصادية التي وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية بإطلاقها.

وكتب عبر حسابه على تويتر “حزمة المبادرات الاقتصادية التي وجه  الشيخ محمد بن زايد بإطلاقها، تنبع من رؤية واثقة تحفظ المكتسبات وتحفز حيوية الاقتصاد وتجسد روح الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، كلنا شركاء في مواجهة التحدي كما قال محمد بن زايد، لتحويله إلى فرص اعتماداً على أساس قوي وخطوات مدروسة”.

أعلن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اليوم حزمة حوافز اقتصادية وتسريع وتيرة إنجاز وتنفيذ أهم المبادرات الاقتصادية ضمن ” برنامج غداً 21 “، وذلك بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية وخفض تكاليف المعيشة وتسهيل ممارسة الأعمال في الإمارة. 

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن حزمة الحوافز الاقتصادية الحالية التي أطلقتها أبوظبي بجانب المبادرات التي أطلقها المصرف المركزي والحكومات المحلية مؤخراً، تعد دعائم لدفع عجلة الاقتصاد والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ربما يعجبك أيضا