هزاع بن زايد يعرب عن سعادته باستضافة مهرجان «فينتك أبوظبي»

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – أعرب الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن سعادته باستضافة مهرجان “فينتك أبوظبي”، الذي سينطلق افتراضيًا اليوم، بمشاركة كبار المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال و ورواد قطاع التكنولوجيا المالية والمبتكرين.

جاء ذلك عبر تغريده له، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “يسعدنا استضافة نخبة من الخبراء العالميين والمؤسسات المؤثرة في دورة جديدة من (فينتك أبوظبي)”.

وتابع: “تلك المنصة العالمية التي تناقش التحديات والحلول في قطاع المال، وأحدث تكنولوجيا الخدمات المالية، مفسحة المجال للشباب والمبتكرين للمساهمة بقوة في هذا المجال الحيوي”.

وتنطلق اليوم فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان “فينتك أبوظبي” افتراضيًا ومن المقرر أن تستمر حتى 26 نوفمبر الجاري.

ويجمع ” فينتك أبوظبي” في دورته هذا العام أكثر من 7500 مشارك ومؤثر من قطاع التكنولوجيا المالية إلى جانب 150 متحدثا من أهم صناع السياسات وكبرى المؤسسات المالية والتكنولوجية والمختصين الأكاديميين والمبتكرين للمشاركة في تشكيل وصياغة مستقبل قطاع التكنولوجيا المالية والاقتصاد الرقمي إضافة إلى أكثر من 100 شركة تكنولوجيا مالية من 28 دولة حول العالم لاستعراض ابتكاراتهم.

ويناقش المهرجان الذي يستضيفه كل من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وسوق أبوظبي العالمي موضوعات محورية في مجال التكنولوجيا المالية بما يعزز المكانة الريادية لإمارة أبوظبي في الابتكار والجاهزية لقطاع التكنولوجيا المالية.

ربما يعجبك أيضا