هل يرحل ميسي ونيمار ومبابي عن باريس سان جيرمان؟

أحمد خيري
باريس سان جيرمان

يسيطر الغموض على مستقبل الثلاثي، ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيلهم بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في ختام الموسم الحالي، ولم يدخل الطرفان في مفاوضات لتجديد التعاقد، على الرغم من تصريحات مسؤولي النادي برغبتهم في استمرار ميسي لفترة أطول، في حين يتعقد موقف نيمار في ظل راتبه الضخم.

ميسي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان

أشارت صحيفة فوت ميركاتو إلى أن ليونيل ميسي يفكر في الرحيل بنهاية عقده عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة بعدما جرى تأجيل مفاوضات تمديد عقده مع النادي، بالإضافة إلى وجود اهتمام من برشلونة بإعادة القائد الأسطوري للفريق الإسباني على مر التاريخ.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لم يحدد موقفه الحاسم بعد، ولكنه أقرب إلى الرحيل أكثر من أي وقت مضى، ويتوقف رحيله أو بقاؤه على عدة عوامل، من بينها موقف الفريق في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وفوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن هذا العام.

ضبابية مصير نيمار ومبابي

في السياق ذاته، كشفت الصحيفة عن تحرك داخل أروقة باريس سان جيرمان، للموافقة على رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، في أقرب فرصة قادمة، بسبب رغبة النادي في التخلص من راتب نيمار الكبير مع الفريق وضعف المردود الفني وعلاقة اللاعب غير المستقرة مع نجم الفريق كيليان مبابي.

وعلى الجانب الآخر، أشارت التقارير الصحفية الإسبانية منذ عدة أيام، إلى رغبة كيليان مبابي، في استغلال بند نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024 مجانًا، بسبب كثرة الأزمات داخل الفريق الباريسي وعدم الفوز بالبطولات الكبرى، بالإضافة إلى رغبته في الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

ربما يعجبك أيضا